تردد أنباء عن اقتراب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، من تدريب النادي الأهلي، في ظل البحث عن مدرب أجنبي خلفًا لـ خوسيه ريبيرو.
ودخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي و وأيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق والمدرب العام في جهاز فيتوريا أثناء توليه تدريب منتخب مصر، في مشادة طريفة.
اقرأ أيضًا.."ماخدناش حد من الزمالك".. عبد الحفيظ يرد على اتهامات التمرد ويبرئ زيزو
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
سيد عبد الحفيظ يسخر من أيمن عبد العزيز بسبب فيتوريا
وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات إعلامية:"روي فيتوريا مدرب مميز، وسيكون إضافة قوية للأهلي إذا تعاقد معه النادي".
وأوضاف:"لكن بالنسبة لي، لا يمكن أن أكون ضمن جهازه الفني، لأني زمالكاوي ولست محترفًا في الجزئية دي".
قام سيد عبد الحفيظ بالرد عليه مازحًا: "كويس، إحنا عايزين ناخد الدوري".
يواصل الأهلي، البحث عن مدير فني أجنبي، وذلك بعد إقالة الإسباني خوسيه ريبيرو، بسبب سوء النتائج.
ويتولى قيادة الأهلي في الوقت الحالي، عماد النحاس بجهاز فني مؤقت.