تواصل إدارة الكرة في النادي الأهلي، العمل على ملف تدعيمات الفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد.
وترغب إدارة الأهلي، في استغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ضم العديد من اللاعبين المميزين، لمساعدة الفريق على حصد ألقاب الموسم الجديد.
اقرأ أيضًا| قرار جديد من الأهلي للاعبيه قبل الموسم الجديد
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
مفاجأة بشأن طلب الأهلي التعاقد مع لاعب الرياض السعودي
وفجر الإعلامي السعودي سعود الصرامي مفاجأة بشأن تحركات النادي الأهلي في ملف الصفقات الجديدة.
وقال الصرامي عبر إذاعة العربية FM : "نادي الرياض تلقى اتصالا هاتفيا من الأهلي المصري لشراء عقد اللاعب تيدي أوكو ".
وأضاف: " التفكير داخل الرياض السعودي هو بدأ التفاوض على ضم إمام عاشور على سبيل الإعارة مقابل السماح ببيع تيدي أوكو".
وتجدر الإشارة أن تيدي أوكو، كان قريبا من الانضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر في النهاية الانضمام لصفوف الرياض السعودي.