وجهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي تحذيرًا إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2026-2027.
وكان الأهلي قد قرر تأجيل موعد انطلاق فترة الإعداد إلى يوم 6 يوليو المقبل، بعدما كان من المقرر أن تبدأ التحضيرات خلال الأسبوع الأخير من يونيو الجاري، وذلك استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتة.
اقرأ أيضًا | أول رد من زيزو بعد مهلة الزمالك الجديدة
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
تحذير إدارة الأهلي للاعبين قبل الموسم الجديد
ووفقًا لموقع "يلاكورة"، فإن مصدرًا داخل النادي الأهلي كشف أن إدارة الكرة أبلغت جميع لاعبي الفريق بعدم خوض أي تدريبات خارج إطار النادي، سواء على المستوى البدني أو الفني، قبل انطلاق فترة الإعداد الرسمية.
وأوضح المصدر أن التعليمات شملت أيضًا عدم إجراء أي برامج تأهيل خارجية للاعبين العائدين من الإصابة، أو المشاركة في تدريبات فردية خاصة بكرة القدم، على أن تكون جميع التدريبات والبرامج التأهيلية تحت إشراف الجهاز الفني والطبي داخل النادي.
ومن المنتظر أن يقود الحسين عموتة تدريبات الأهلي منذ اليوم الأول لفترة الإعداد، حيث سيشرف على تنفيذ البرنامجين الفني والبدني، في إطار تجهيز الفريق للمنافسات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.
وكان الأهلي قد تعاقد مع عموتة لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الدنماركي ييس توروب، بعد نهاية الموسم الماضي الذي شهد تراجعًا في النتائج والمستويات الفنية.