انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تشير لاحتمالية عودة أحمد عبد القادر، لاعب الكرمة العراقي، إلى الأهلي، في الموسم الجديد.
وكان أحمد عبد القادر قد رحل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى صفوف الكرمة العراقي.
اقرأ أيضا.. عرضان جديدان لرحيل بن رمضان من الأهلي
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
- المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026.. (محدث باستمرار)
وقال الناقد الرياضي محمود شوقي إن النادي الأهلي لم يتقدم بأي عرض رسمي أو يفتح باب للمحادثات مع أحمد عبدالقادر، بشأن عودته للنادي.
وأضاف شوقيبر قناته على "يوتيوب" أن وكيل أحمد عبد القادر عرض خدمات اللاعب على الأهلي، لبحث إمكانية ضمه للنادي مجددا خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وتابع أنه من جانب الأهلي، فإن الأحمر يفكر جديا في عودة أحمد عبد القادر، خلال الميركاتو المقبل خاصة مع اقتراب رحيل تريزيجيه وربما إمام عاشور أو زيزو.
ويواصل الأهلي ترتيب ملفاته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بالتنسيق مع المدير الفني المغربي الجديد الحسين عموتة، الذي يعمل مع إدارة النادي على حسم قائمة اللاعبين الراحلين والعائدين من الإعارة.