يواصل مسؤولو النادي الأهلي، دراسة جميع الخيارات لدعم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويأمل اللأهلي، بتعزيز صفوفه بضم عناصر قوية، تساعد الفريق على حصد بطولات الموسم الجديد.
ويضع النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، لاعب الفريق السابق، ونيس الفرنسي حاليًا، على رأس الخيارات لدعم خط الدفاع في الموسم الجديد.
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
اقرأ أيضًا | حدث بالفعل.. حقيقة اهتمام الحزم السعودي بضم محمد علي بن رمضان من الأهلي
الأهلي يتحدى أندية السعودية ويتمسك بـ أمل استعادة عبد المنعم
وفي هذا الصدد، كشف موقع "القاهرة 24" أن هناك نية داخل إدارة النادي الأهلي لفتح خط مفاوضات جديد مع محمد عبد المنعم، عقب انتهاء مشاركته مع مصر في كأس العالم 2026.
وأوضح أن المحرك الأساسي وراء تجديد الأهلي محاولاته لضم محمد عبد المنعم، هو وصول معلومات مؤكدة تفيد بأنه هدفا رئيسيًا للعديد من أندية القمة في الدوري السعودي.
ورغم معرفة النادي الأهلي بإن المقابل المادي المعروض على اللاعب من أندية السعودية، يتجاوز ما يمكن تقديمه، الإ أن الإدارة قررت خوض محاولة أخيرة مع اللاعب، على أمل اختياره العودة إلى بيته حال قرر انتهاء رحلته في أوروبا.