بات النادي الأهلي على أعتاب إبرام صفقة جديدة ضمن خطته لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم المقبل، في إطار التحركات المستمرة للإدارة لتوفير العناصر التي يحتاجها الجهاز الفني.
وكشفت مصادر مطلعة أن المفاوضات بين الأهلي ونادي إنبي شهدت تقدمًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح انتقال اللاعب علي محمود إلى القلعة الحمراء قريبًا من الاكتمال، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 40 مليون جنيه، وفق موقع "بطولات".
اقرأ أيضًا | قراءة في أرقام محمد ساليو بانجورا.. هل يحل أزمة هجوم الأهلي؟
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
وأضافت المصادر أن مسؤولي الناديين يعملون حاليًا على إنهاء البنود النهائية للاتفاق، على أن تُعقد جلسة حاسمة خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة وإتمام إجراءات انتقال اللاعب رسميًا.
ويأتي ذلك ضمن سلسلة من التحركات التي يجريها الأهلي لتجهيز الفريق للمنافسات المقبلة، خاصة بعد الاستقرار على التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة لقيادة الفريق فنيًا، خلفًا للمدرب ييس توروب الذي رحل مؤخرًا عن منصبه.