أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، صدور حكم قضائي من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية ضد الصحفي الزمالكاوي أسامة خليل، على خلفية اتهامات تتعلق بالسب العلني وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
ونشر مرتجي بيانًا عبر حساباته الرسمية، أكد خلاله صدور حكم بإدانة أسامة خليل وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب ما تم نشره عبر الصفحة الشخصية للأخير على موقع "فيسبوك".
اقرأ أيضًا.. الأهلي يحدد 3 بدائل لتعويض تريزيجيه
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
وقال مرتجي في بيانه: "أعلن صدور حكم من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بإدانة الصحفي أسامة خليل عن جرائم السب العلني وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي عبر موقع فيسبوك، وتغريمه مبلغ عشرين ألف جنيه، وذلك على خلفية ما تم نشره بحقي عبر صفحته الشخصية".
وأضاف: "يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإخطار الجهات المختصة بالمخالفات المهنية محل الحكم، واستكمال الإجراءات المقررة قانونًا بشأن الصفحة المستخدمة في ارتكاب تلك المخالفات".
واختتم مرتجي بيانه قائلًا: "أؤكد احترامي الكامل لحرية الرأي والتعبير، إيمانًا بأن الاختلاف في الرأي حق مكفول للجميع، إلا أن ذلك لا يبيح التجاوز أو المساس بالحقوق الشخصية أو الكرامة الإنسانية، وسيظل القانون هو الفيصل والملاذ لحماية الحقوق وصونها".