تلقى التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضان للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.
ويرتبط محمد علي بن رمضان، بالرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
اقرأ أيضا.. بن رمضان ينتظر.. أزمة أكرم توفيق تجمد تحركات الشمال القطري
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
عرضان لرحيل بن رمضان عن الأهلي
وبحسب قناة نسمة سبور، فإن بن رمضان تلقى عرضين للرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضح التقرير، أن بن رمضان لديه عرضًا من نادي الحزم السعودي، وآخر قطريا.
الشمال القطري يريد بن رمضان
وكانت بعض التقارير الصحفية، قد كشفت عن اهتمام نادي الشمال القطري بضم محمد علي بن رمضان من النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية.
وعانى بن رمضان، من قلة المشاركة مع النادي الأهلي، في موسمه الأول مع الفريق، مما جعله يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق.
وانضم بن رمضان إلى الأهلي، مطلع الموسم المنصرم، قادمًا من نادي فرينكفاروزي المجري.