شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل المغربي أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي.
وانضم أشرف بن شرقي خلال فترة يناير 2025، ونجح في تحقيق العديد من البطولات، أبرزها الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المحلي، إلى جانب مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.
اقرأ أيضًا | يتفوق على كورتوا.. ترتيب عالمي لـ مصطفى شوبير بين حراس كأس العالم 2026
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
مستقبل أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي
ووفقًا لتقارير صحفية مغربية، فإن أشرف بن شرقي أبدى رغبة قوية في الاستمرار داخل صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة
وبحسب راديو "مارس المغرب" طلب بن شرقي من إدارة النادي الأهلي تمديد تعاقده ليشمل موسمًا إضافيًا جديدًا، ليواصل رحلته مع الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.
وأوضح أن تلك الخطوة جاءت استكمالًا للاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث قرر مسؤولو النادي تفعيل بند التمديد للموسم الثالث.
وجاء قرار تفعيل الموسم الثالث، في ظل رغبة اللاعب والنادي الأهلي، لاستمرار التجربة، كما اغلق اللاعب الباب أمام أي عروض خارجية خلال الميركاتو الصيفي.