شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل المغربي أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي.

وانضم أشرف بن شرقي خلال فترة يناير 2025، ونجح في تحقيق العديد من البطولات، أبرزها الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المحلي، إلى جانب مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا | يتفوق على كورتوا.. ترتيب عالمي لـ مصطفى شوبير بين حراس كأس العالم 2026

مستقبل أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي 

ووفقًا لتقارير صحفية مغربية، فإن أشرف بن شرقي أبدى رغبة قوية في الاستمرار داخل صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة

وبحسب راديو "مارس المغرب" طلب بن شرقي من إدارة النادي الأهلي تمديد تعاقده ليشمل موسمًا إضافيًا جديدًا، ليواصل رحلته مع الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن تلك الخطوة جاءت استكمالًا للاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث قرر مسؤولو النادي تفعيل بند التمديد للموسم الثالث. 

وجاء قرار تفعيل الموسم الثالث، في ظل رغبة اللاعب والنادي الأهلي، لاستمرار التجربة، كما اغلق اللاعب الباب أمام أي عروض خارجية خلال الميركاتو الصيفي.