يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العمل على زيادة استثمارات النادي خلال الفترة المقبلة.
ويأتي ذلك في ظل رغبة النادي، متابعة ة عدد من الملفات الإنشائية والاستثمارية الخاصة بالنادي خلال المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مشروعا فرعي الأهلي في أسيوط الجديدة والمنصورة الجديدة، إلى جانب بعض الملفات المرتبطة بمدينة الشيخ زايد.
ويرغب الأهلي في إنشاء فروع جديدة بمختلف المحافظات، بما يتماشى مع خطة النادي لزيادة انتشاره وتقديم خدماته لأكبر شريحة من الأعضاء والجماهير.
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
اقرأ أيضًا | مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
كواليس زيارة الخطيب لوزارة الإسكان
ووفقًا لما كشفه الصحفي عبد الحكيم أبو علم عبر قناته على موقع "يوتيوب"، فإن زيارة محمود الخطيب إلى وزارة الإسكان جاءت بناءً على موعد تم ترتيبه مسبقًا، ضمن سلسلة اجتماعات ومناقشات جارية بين النادي الأهلي والوزارة بشأن عدد من المشروعات المطروحة خلال الفترة الحالية.
وأوضح أبو علم أن الخطيب حرص خلال الزيارة على الاستفسار عن آخر المستجدات الخاصة بأراضي النادي في مدينتي أسيوط الجديدة والمنصورة الجديدة، خاصة أن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في الإجراءات والتفاوض المتعلقة بالمشروعين خلال الفترة الماضية، قبل أن تتوقف بعض الخطوات التنفيذية خلال الأشهر الأخيرة.
وأضاف أن رئيس الأهلي سعى لمعرفة الموعد المتوقع لتوقيع العقود الخاصة بالمشروعين، تمهيدًا لبدء الأعمال الإنشائية، في ظل رغبة إدارة النادي في الانتهاء من الإجراءات اللازمة والانتقال إلى مرحلة التنفيذ على أرض الواقع.
وأشار أبو علم إلى أن محمود الخطيب ناقش أيضًا ملف زيادة نسبة الاستثمار داخل المساحات المتبقية بفرع النادي في الشيخ زايد، حيث تقدم الأهلي بطلب رسمي للحصول على نسبة استثمار تصل إلى 15% في المناطق غير المستغلة، بما يتوافق مع النسب التي تم منحها لأندية أخرى وعلى رأسها لزمالك.
كما تطرق الاجتماع إلى النسب الاستثمارية الخاصة بفرعي الأهلي المرتقبين في المنصورة الجديدة وأسيوط الجديدة، في إطار رؤية النادي لتعظيم الاستفادة الاقتصادية من مشروعاته المستقبلية ودعم موارده المالية.
وكشف أن ملف استاد الأهلي كان حاضرًا كذلك خلال الزيارة، حيث يجري النادي بالتنسيق مع وزارة الإسكان وضع اللمسات النهائية على بعض الأمور المتعلقة بالمشروع، تمهيدًا للإعلان عن خطوات جديدة خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن هناك أرضًا أخرى مطروحة أمام النادي الأهلي في مدينة سوهاج، إلا أن إدارة النادي لم تحسم موقفها النهائي منها حتى الآن، وما زالت تدرس مختلف الجوانب المتعلقة بالمشروع قبل اتخاذ القرار المناسب.
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة في ملفات فروع الأهلي الجديدة ومشروع الاستاد، خاصة في ظل التحركات المكثفة التي تقوم بها إدارة النادي.