مازال الصراع قائم بين أحمد سيد زيزو لاعب النادي الأهلي وناديه السابق الزمالك، بسبب قضية المستحقات المتأخرة.
وكان أحمد سيد زيزو قد انتقل إلى صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، إلا أن اللاعب لا يزال يطالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.
وتقدم زيزو بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر قيمتها بنحو 82 مليون جنيه.
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
وتسعى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى إنهاء أزمة أحمد سيد زيزو والزمالك، خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل انطلاق موسم 2026/2027
اقرأ أيضًا | مصطفى شوبير: محمد صلاح أسطورة وأتعلم منه كل يوم
تطورات قضية أحمد سيد زيزو مع الزمالك
ووفقا لموقع " القاهرة24"وافقت لجنة شؤون اللاعبين خلال جلستها الأخيرة على طلب تقدم به نادي الزمالك لإضافة مستندات جديدة إلى ملف النزاع القائم مع زيزو، وذلك ضمن الشكوى المقدمة من النادي ضد اللاعب، وكذلك الردود المتعلقة بالشكوى المقدمة من الأخير.
وتترقب لجنة شئون اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة تسلم المستندات الجديدة التي سيضيفها نادي الزمالك إلى ملف شكواه ضد زيزو، وكذلك الملف الذي يرد فيه النادي على شكوى اللاعب.
وأكد أن ما تردد بشأن تفاوض الزمالك لتسوية شكوى زيزو وديا غير صحيح على الإطلاق، حيث لم يحدث تواصل من جانب النادي مع والد اللاعب أو أي من المقربين منه لعرض هذا الأمر.