حسم نادي برشلونة الإسباني مستقبل المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، بعدما قرر تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب وتحويل إعارته إلى انتقال نهائي قادمًا من الأهلي.

وأعلن النادي الكتالوني توصله لاتفاق نهائي مع الأهلي بشأن الاحتفاظ بخدمات اللاعب، ليوقع حمزة عبد الكريم على عقد جديد يمتد حتى صيف عام 2029، مواصلًا رحلته داخل أسوار برشلونة خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا | مصطفى شوبير على أعتاب الاحتراف.. والأهلي يحدد شرطه الوحيد

ويأتي قرار برشلونة بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح في لفت الأنظار سريعًا من جانب المسئولين الكتلان.

وشارك حمزة عبد الكريم في 11 مباراة بقميص برشلونة للشباب على مستوى الدوري والكأس، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، من بينها ثلاثية مميزة "هاتريك" خلال الانتصار الكبير على مونت كارلو بنتيجة 9-0.

ومن المفترض بحسب الصحافة الكتالونية أن ينضم حمزة عبد الكريم إلى معسكر الإعداد للفريق الأول للموسم الجديد تحت قيادة، هانز فليك، للتقييم من جانب المدرب الألماني.