توقفت مفاوضات نادي الشمال القطري مع الأهلي بشأن التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الاهتمام المستمر من جانب النادي القطري بضم لاعب الوسط.
وبحسب مصدر داخل الأهلي لموقع "اليوم السابع"، فإن المفاوضات لم تشهد أي تطورات جديدة خلال الأيام الماضية، في ظل ارتباط الملف بموقف أكرم توفيق وإمكانية إنهاء علاقته مع الشمال بشكل رسمي.
اقرأ أيضًا.. موقف الأهلي من الاستغناء عن أحمد عيد وعمرو الجزار
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
وأشار المصدر إلى أن النادي القطري لم ينجح حتى الآن في التوصل لاتفاق نهائي مع أكرم توفيق، وهو ما تسبب في تجميد التحركات الخاصة بصفقة بن رمضان مؤقتًا.
وكانت تقارير قد ربطت بن رمضان بالانتقال إلى الشمال، خاصة بعد وجود اتفاق على الجوانب المالية الخاصة باللاعب، إلا أن الصفقة لم تصل إلى مرحلة التفاوض النهائي مع الأهلي.
ومن المنتظر أن يعاود الشمال تحركاته خلال الفترة المقبلة حال حسم ملف أكرم توفيق، وهو ما قد يفتح الباب مجددًا أمام استكمال المفاوضات مع الأهلي بشأن اللاعب التونسي.