تستمر حالة الغموض حول موقف إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع مدير فني جديد، في ظل أنباء رحيل الدنماركي ييس توروب.
وتسعى إدارة النادي الأهلي،لإجراء تغييرا في الجهاز الفني للفريق الأول، وذلك من أجل العودة للمنافسة بقوة على جميع البطولات.
وانتشرت أنباء عن اتخاذ النادي الأهلي قرار برحيل توروب، لكن هناك أزمة تعاقدية تعطل الأمر.
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
اقرأ أيضًا | بند مثير يكلف الأهلي حال عدم ضم كامويش نهائيا
وفي هذا الصدد، أكد أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارها بتعيين مدير فني جديد للفريق بنسبة 100%، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى وجود تعقيدات كبيرة تتعلق بفسخ عقد المدير الفني الحالي توروب.
وقال شوبير: "تم الاستقرار على أن يكون هناك مدير فني جديد للأهلي بنسبة 100%، لكن هناك أزمة كبيرة جدًا جدًا في فك التعاقد مع ييس توروب، ولو حد بيسأل كيف سيرحل توروب؟ فالاجابة أن الموضوع سيكون مهمة ياسين منصور، وأنت أكيد فاهم كلامي".
وتابع: "وللأمانة الشديدة، ياسين منصور ليس متأخرًا، وله دور مهم جدًا مع الفريق في الفترة اللي فاتت".
وأختتم شوبير من خلال تصريحاته إلى أن عملية الانتقال للمدير الفني الجديد قد تتطلب وقتًا بسبب التعقيدات الإدارية المتعلقة بالعقد الحالي، لكنه أكد أن النادي حريص على إنهاء الأمر بطريقة احترافية تضمن استقرار الفريق الفني واللاعبين.