يعود الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قيادة الفريق بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين.
وكان توروب، قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب مباراة إنبي يوم الثلاثاء الماضي.
كما أن توروب سافر إلى الدنمارك بالأمس السبت، من أجل حضور مراسم عزاء والد زوجته، على أن يعود مساء اليوم الأحد.
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
اقرأ أيضا.. توروب يترك الأهلي ويغادر إلى الدنمارك
قرار رحيل توروب نهائيا
ووفقا لموقع وين وين، فإن قرار رحيل من الأهلي، يعد نهائيا ولا رجعة فيه.
وينتظر الأهلي انتهاء الموسم، حتى يتم التفاوض مع الشركة المسؤولة عن تسويقه عن فسخ عقده، بحسب ما الموقع.
وأوضح التقرير، أن هناك علاقة احترام متبادل بين الأهلي وتوروب، خاصة وأن المدرب لم يحالفه التوفيق، على الرغم من قدراته التدريبية الجيدة.
ومن المفترض أن ينتهي عقد المدرب الدنماركي في يونيو 2028.
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم 20 مايو المقبل على ستاد برج العرب في الجولة السابعة من مرحلة حسم الدوري المصري الممتاز.