تصاعدت أزمة جديدة على الساحة الكروية المصرية خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو أثار حالة من الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك.
وجاءت الواقعة عقب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، والتي أُقيمت على استاد برج العرب، وشهدت ظهور أحد نجوم الزمالك السابقين في مشهد مثير للانتقادات.
اقرأ أيضًا | إمام عاشور وشوبير وبيكهام.. مواعيد عودة مصابي الأهلي
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
من زاوية أخرى، جاء أول رد فعل رسمي من النادي الأهلي سريعًا وحاسمًا تجاه ما بدر من مدحت عبد الهادي، في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، عبر موقع "القاهرة 24" أن الأهلي قرر التقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد اللاعب السابق، بسبب ما تضمنه الفيديو من ألفاظ مسيئة.
وأكد أن إدارة الأهلي لن تتهاون في الدفاع عن حقوق النادي، خاصة فيما يتعلق بأي تجاوزات أو إساءات تمس اسمه أو جماهيره.
وأشار إلى أن الخطوة القانونية تأتي في إطار الحفاظ على الانضباط داخل المنظومة الرياضية، والتصدي لأي سلوك خارج عن الروح الرياضية.
واختتم بالتأكيد على أن الأهلي يتعامل مع مثل هذه الوقائع بمنهج واضح، يعتمد على المسار القانوني، لضمان حفظ حقوق النادي والرد على أي تجاوزات بشكل رسمي.