تلقى الأهلي دفعة معنوية مهمة بشأن ملف الإصابات، في ظل اقتراب عدد من اللاعبين من العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لاستئناف نشاطه بعد فترة راحة قصيرة، ما يمنح الجهاز الطبي فرصة لتجهيز المصابين قبل المرحلة الحاسمة.
اقرأ أيضًا | بالصور.. الكشف عن قمصان الأهلي الثلاثة للموسم الجديد
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
وكشف أحمد شوبير في تصريحات عبر "أون سبورت إف إم" عن تطورات الحالة الطبية داخل الفريق.
وقال: "بيكهام عنده 10 أيام ويرجع، عنده شد في الضامة، وبالنسبة لإصابة إمام عاشور وحسين الشحات بالكتير أسبوع ويكونوا موجودين في الملعب".
وأضاف: "مصطفى شوبير قدامه أسبوع أو 8 أيام بالكتير".
وأشار إلى أن الأهلي حصل على إجازة لمدة 4 أيام بدءًا من اليوم، قبل العودة مجددًا للتدريبات بشكل طبيعي.
ومن المنتظر أن تكتمل جاهزية أغلب المصابين خلال فترة قصيرة، ما يمنح الجهاز الفني خيارات أوسع قبل مباراة المصري الختامية لبطولة الدوري.