يواجه النادي الأهلي، صعوبة في المنافسة على لقب الدوري المصري، والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.
ويعد الأهلي، هو الأقل حظوظا بين الزمالك وبيراميدز، في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك التأهل لدوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا.. فرصة أخيرة.. سيناريو تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
سيناريو تتويج الأهلي باللقب
ويحتاج الأهلي، إلى خسارة الزمالك، وخسارة أو تعادل بيراميدز في الجولة الأخيرة من الدوري من أجل التتويج باللقب.
وفي حال عدم حصول الأهلي، على لقب الدوري المصري، أو المركز الثاني، فإنه سيشارك في الكونفدرالية الموسم المقبل، حيث المركز الأول والثاني يشاركان في دوري أبطال إفريقيا.
مفاجأة حول مشاركة الأهلي في الكونفدرالية
وفجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة قوية حول موقف الأهلي في حال المشاركة في الكونفدرالية.
وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه عبر قناة سي بي سي: "الاتحاد الإفريقي هو الخسران بعدم مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، لأنه النادي الأكثر شعبية وجماهيرية في أفريقيا".
وأتم:" الأهلي يفكر جدياً في عدم المشاركة في الكونفدرالية، وأنها لا تناسبه ولا تليق به، ولو لم يشارك في دوري الأبطال، هناك تفكير في عدم المشاركة في الكونفدرالية والاكتفاء بالمشاركة في دوري السوبر الإفريقي".