تتحرك إدارة النادي الأهلي لحسم عدد من الملفات الفنية المهمة، قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل سعيها للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.
ويأتي ذلك بالتوازي مع تقييم أداء اللاعبين خلال المرحلة الأخيرة، خاصة في ظل تألق بعض العناصر التي أعادت فرض نفسها بقوة داخل الفريق.
اقرأ أيضًا.. عودة أول المعارين إلى صفوف الأهلي
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
وفي هذا السياق، كشفت مصادر لصحيفة "الأهرام" عن توصية واضحة من سيد عبد الحفيظ بشأن مستقبل أشرف بن شرقي داخل القلعة الحمراء.
وأكدت المصادر أن عبد الحفيظ يقود تيارًا داخل الأهلي يدعم استمرار بن شرقي، بعد المستويات اللافتة التي قدمها مؤخرًا.
ويرى عضو مجلس الإدارة أن اللاعب استعاد جزءًا كبيرًا من بريقه، وبات قادرًا على تقديم إضافة قوية حال استمراره ومنحه الثقة الكاملة.
كما يحظى هذا التوجه بدعم داخل منظومة الكرة، بالتنسيق مع ياسين منصور، في ظل الاقتناع بقدرات اللاعب الفنية.
وجاء تألق بن شرقي مؤخرًا ليعزز فرص بقائه، بعدما سجل 3 أهداف في آخر مباراتين أمام الزمالك وإنبي بدورة التتويج بالدوري المصري.