أصيب لاعب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، إمام عاشور، في مباراة فريقه مساء اليوم أمام إنبي في بطولة الدوري المصري.
وانتهت مباراة الأهلي وإنبي بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الملية مرحلة التتويج.
اقرأ أيضًا | بعد جدل احتفاليته في القمة.. الأهلي يتحرك لحسم مصير حسين الشحات
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
وتعرض إمام عاشور لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، وظهر في نهاية المباراة وهو يخرج على السيارة العلاجية وبجواره لاعبي الأهلي كما حمله محمود كهربا لاعب إنبي عند نزوله من السيارة.
وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي في تصريحات بعد المباراة إن التشخيص المبدئي لإصابة عبارة عن كدمة شديدة في الركبة وسيخضع لأشعة، وغدا سيتم اعلان التشخيص النهائي ووضع البروتوكول العلاجي.
وكانت الإصابة أثارت خوفا كبيرا بين اللاعبين لاقتراب منافسات منتخب مصر في كأس العالم بعد أقل من شهرين.
ومن المنتظر أن يصدر النادي الأهلي بيانا يوضح طبيعة إصابة إمام عاشور بعد توقيع الكشف عليه في المستشفى فور نهاية مباراة إنبي ومدة غيابه، مع دخول بطولة الدوري مرحلة الحسم.