يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة إنبي في الدوري المصري، وسط حالة من التركيز داخل الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية خلال المرحلة الحاسمة من الموسم.
ويعمل الجهاز الفني بقيادة، ييس توروب، على تجهيز جميع العناصر المتاحة، خاصة في ظل ضغط المباريات، ومحاولة استعادة بعض اللاعبين المصابين أو غير الجاهزين بشكل كامل قبل المواجهة المرتقبة.
اقرا أيضًا.. عماد النحاس عن مواجهة الأهلي: المصري سيكون له دور في تحديد بطل الدوري
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
وكشف الصحفي محمود شوقي من خلال مصادره داخل الأهلي أن ياسر إبراهيم بات قريبًا من العودة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام إنبي، بعد تحسن حالته البدنية، مع متابعة موقفه خلال التدريبات الأخيرة لحسم جاهزيته النهائية.
وأضاف أن كريم فؤاد شارك في التدريبات الجماعية مع مجموعة اللاعبين المستبعدين من المباراة الأخيرة، ما يعزز فرص الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.
وفيما يخص أحمد سيد زيزو، أشار إلى أن اللاعب اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، حيث أوصى الجهاز الطبي بمنحه راحة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام لتجنب تفاقم الإصابة.
وأوضح أن زيزو أبلغ الجهاز الفني بجاهزيته للمشاركة رغم الإصابة، وطلب التواجد في المباراة، في محاولة للتأكيد على رغبته في التواجد وعدم الغياب عن المواجهات المهمة.
واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن موقف زيزو يعكس التزامه الكبير، خاصة بعدما حرص على المشاركة والرد عمليًا على الأحاديث التي شككت في رغبته بالظهور خلال مواجهة الزمالك.