اتخذت رابطة الأندية، قرارا جديدًا بشأن المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد فوز الأهلي على حساب الزمالك.
ويتبقى مباراتين فقط على انتهاء بطولة الدوري المصري، وسط صراع ثلاثي قوي على درع البطولة.
وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثية نظيفة، مما زاد من الصراع على لقب الدوري المصري
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
اقرأ أيضًا | قرار مفاجئ من الأهلي بعد الفوز الكبير على الزمالك في الدوري المصري
وقررت رابطة الأندية، تأجيل الجولة الأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري المصري إلى يوم 20 مايو.
كما قررت إقامة مباراتي الأهلي والزمالك وبيراميدز الثلاثي المتبقية، في موعد واحد، وذلك في ظل السابق القوي على حصد البطولة.
ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز.
ويختتم الأهلي مبارياته ببطولة الدوري بمواجهة المصري البورسعيدي، يوم 20 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من الدوري المصري.