علق وليد صلاح الدين مدير الكرة في النادي الأهلي، على حسم الفريق لمباراة القمة بالفوز على الزمالك.
وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة 132، التى جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة حسم الدوري المصري.
اقرأ أيضًا | موقف الأهلي.. 4 سيناريوهات تحسم بطل الدوري المصري
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
تصريحات وليد صلاح الدين بعد فوز الأهلي في الديربي
وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك، وأعتذر لجماهير الأهلي عن الإخفاق في الفترة الماضية، ولم نحقق طموحات الجماهير".
وأضاف: "نعلم أن سقف الطموحات ارتفع بعد استقطاب أفضل لاعبين في إفريقيا، وكنت أتمنى تقديم المزيد من البطولات، ونجاحنا الوحيد كان الفوز ببطولة السوبر."
وأكمل: "الأهلي سيعود أقوى من الأول، وكل المسؤولين يعرفون كيف يعيدون النادي لمكانته الطبيعية، ونحتاج دائمًا لأولاد الأهلي في هذا الطريق."
وأختتم: "الصدمة كانت قوية بعد الخسائر، ونعلم أننا خفقنا في بعض الأمور، وأعتذر شخصيًا كمدير للكرة ونيابة عن الجهاز الفني واللاعبين."