سيطرت حالة من الغصب على جماهير النادي الأهلي بعد الخسارة أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وودع الأهلي البطولة الإفريقية بعد الخسارة أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي البطولة القارية.
اقرأ أيضًا | بالصور.. كيف تسبب تدخل الـVAR في احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للترجي أمام الأهلي؟
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
وعلق المدير الفني الدنماركي ييس توروب على الخسارة قائلا: ""لا أقرر مستقبلي هنا وسأقوم بواجبي طالما النادي يريدني ولن أفكر في أي أمور أخرى، أحد يفكر فيها وأدرك مدى صعوبة الوقت للنادي وجماهيره".
ومن جانبها رفضت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي أي حلول أو كلمات لتهدئة صدمة الخروج من دوري أبطال إفريقيا.
وانهالت التعليقات المطالبة برحيل المدير الفني وطرد اللاعبين الذين يتقاضون الملايين من النادي بل ووصل الأمر لكثير منهم أن طالبوا برحيل محمود الخطيب رئيس النادي.
كما طالت الانتقادات وليد صلاح الدين مدير الكرة، وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الكرة.
واتهمت الجماهير الإدارة بالفشل في استقدام مدير فني قوي في بداية الموسم، وكذلك الفشل في انتداب مهاجم سوبر يقود الفريق في المباريات الحساسة، والاكتفاء بضم كويش الذي فشل في فرض نفسه على التشكيل.