يواصل الأهلي، العمل على ترتيب أوضاع الفريق الأول، في محاولة لفرض الاستقرار في ظل المنافسة على لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.
ويعد ملف تجديد عقود اللاعبين، على رأس أولويات مجلس إدارة النادي الأهلي، وتحديدا سيد عبد الحفيظ وياسين منصور، بعد تكليفهما من قبل الخطيب، بترتيب أوضاع قطاع الكرة,
وينتهى عقد أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول بنهاية الموسم الجاري، وهم أحمد نبيل كوكا وديانج وحسين الشحات.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
وكشف الصحفي عبد الحكيم أبو علم، عن تحرك جديد من الأهلي لتجديد عقود هولاء اللاعبين.
اقرأ أيضًا..تحرك جديد من الأهلي لمناقشة عقد توروب
تحرك الأهلي لتجديد عقود اللاعبين
وقال عبد الحكيم أبو علم في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب، أن سيد عبد الحفيظ سيعمل على ملف تجديد عقود حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا بشكل شخصي.
وأوضح أنه بالنسبة لـ أليو ديانج، تم إبلاغه أن النادي لن يوافق على تجديد عقده بأكثر من مليون و 400 ألف دولار شامل الإعلانات.
وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي، في الساعة 11 مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.