شهدت الساعات الماضية، تراشق بالتصريحات بين بشير التابعي لاعب الزمالك الأسبق، وإبراهيم سعيد نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.
كنت أفطر إبراهيم سعيد
وقال بشير التابعي في تصريحات تليفزيونية: "إبراهيم سعيد أغلب واحد في الدنيا، كان بيعدي علي عشان أفطره عشان معهوش فلوس، دلوقتي خلاص، أنا أحب إبراهيم سعيد جدًا".
اقرأ أيضًا
تطور مفاجئ.. اجتماع بين الخطيب وحسام عاشور وإبراهيم سعيد
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
إبراهيم سعيد يرد على بشير التابعي
بينما رد إبراهيم في فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنت تحبني بهذه الطريقة، ماذا لو كنت تكرهني؟".
وأضاف: "لا أعرف كيف يتحدث كابتن بشير بهذه الطريقة، يتحدث عن فطار، هذا عيب، (فطار إيه مش فاهم)، هناك شيء اسمه الأصول".
وأضاف: "تتحدث عن فطار، (دا هما بيضتين، هتذلني ببيضتين)، وتقول عزمتني، وأنا لما عزمتك، لا أعرف ماذا يحدث؟، الشخص يحترم زملائه، زمن غريب وأحاول أن أرسل له البيضتين".
فيما رد بشير التابعي، على منشور عبر صفحة صوت الأهلي، وكتب في التعليقات: "إبراهيم أكثر من أخ، واللي بيني وبينه أكبر من كدا، وكلامي متفسر غلط".