كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب رحيله عن قناة الأهلي، بعد عامل كامل من العمل.
وكان رحل شوبير عن قناة الأهلي، بعدما أعلن انتهاء برنامجه "حارس الأهلي" في 30 أكتوبر الماضي.
اقرأ أيضًا.."هاتريك في 16 دقيقة".. زكريا الدهشوري قناص لاكورونيا الإسباني صفقة الأهلي المحتملة
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
سبب رحيل شوبير عن قناة الأهلي
كشف شوبير عن سبب رحيله عن قناة الأهلي، خلال استضافته في برنامج "خلاصة الكلام" على قناة النهار.
وقال حارس الأهلي السابق: "قناة الأهلي كانت مرحلة مهمة وخطوة جميلة وعظيمة وفرحت بها واشتغلت سنة من أجمل سنين عمري لكن العقد انتهى."
وأضاف: "تلقيت عروضًا عديدة من قنوات مختلقة، لأنني أقدم برامج جيدة، وأجلب إعلانات مميزة، وأقدّم محتوى قوي، مع نسب مشاهدة مرتفعة".
وأشار: "لم تكن هناك أي مضايقات أو خلافات أثناء فترة عملي بقناة الأهلي، وهشام جمال رئيس القناة "اسم على مسمى، شخص في غاية الجمال".
وأختتم: "أما بالنسبة لإدارة الأهلي، لم تكن هناك خلافات أيضًا خاصة أن محمود الخطيب بالنسبة لي عشق، ودائمًا أقول حبه فرض على كل أهلاوي".
@alnahareg لأول مرة ..أحمد شوبير يكشف كلمة السر في تركه قناة الأهلي🔥 #خلاصة_الكلام مع #أميرة_بدر ♬ original sound - Al Nahar TV
ومن المقرر أن يبدأ شوبير برنامجه الجديد "الناظر" على قناة النهار، في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري.