اشتعلت التكهنات في الساعات الماضية بشأن إمكانية ظهور أحمد سيد زيزو في قائمة الأهلي قبل مواجهة القمة أمام الزمالك.
الأنباء المتداولة دفعت والده للخروج بتوضيح رسمي، عبر تصريحات خاصة لموقع "winwin"، لحسم الجدل بشأن موقف نجله من المباراة المرتقبة.
اقرأ أيضًا | بطولات محلية وتجارب أوروبية.. هل تكفي لإنجاح جيس ثورب مع الأهلي؟
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
وأكد والد اللاعب أن ما تردد حول دخول زيزو معسكر الأهلي قبل القمة غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على أن نجله خارج الحسابات في هذه الجولة.
وأوضح أن زيزو يتميز باحترافية عالية، ويحرص دائمًا على بذل أقصى ما لديه من أجل خدمة الفريق، لكنه في الوقت نفسه يحترم قرارات الجهاز الفني.
وأضاف أن اللاعب كان يتمنى التواجد في مباراة القمة، إلا أن الظروف الحالية حالت دون ذلك، ما يجعله يركز على الاستعداد للعودة في الوقت المناسب.
وأشار إلى أن مباراة القمة رغم حساسيتها تبقى في النهاية مواجهة ضمن منافسات الدوري، مؤكدًا أن مشوار البطولة طويل ويحتاج إلى جاهزية الجميع.
واختتم والد زيزو تصريحاته بالتأكيد على أن القرار النهائي يظل في يد الجهاز الفني والإدارة، وأن ابنه يتعامل مع الأمر بهدوء واحترام كامل لخيارات النادي.