أعلن نادي زد إف سي، تعاقده مع لاعب خط وسط الأهلي، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ونجح زد في الحصول على خدمات، لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب، وتسجيله في قائمته، قبل غلق فترة القيد، أمس الأربعاء.
ونشر نادي زد ، اليوم الخميس،عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" فيديو لإعلان صفقاته الصيفية، وظهر من خلاله كباكا ليتأكد انتقاله لصفوف الفريق.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
اقرأ أيضًا.. الـ21.. لاعب جديد يغادر الأهلي في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف
تعاقد زد مع كباكا لاعب الأهلي
تعاقد زد مع كباكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي.
وقضى أحمد خالد كباكا، موسما ونصف معارا من الأهلي لـ فريق مودرن سبورت.
وشارك كباكا مع مودرن سبورت في 23 مباراة، وجميع المسابقات خلال فترة الإعارة دون أن يساهم في أي هدف.
كما شارك في 21 مباراة رفقة منتخب مصر للشباب، ونجح في تسجيل 5 أهداف ليساهم في التأهل لكأس العالم للشباب 2025 والمقامة في قطر، نوفمبر المقبل.
وتنطلق مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري، غدًا الجمعة الموافق 8 أغسطس 2025.
ويشهد الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز عدة تعديلات، على رأسها مشاركة 21 فريقا.