يواجه أحمد عبد القادر، جناح الأهلي، مرحلة مفصلية في مسيرته داخل القلعة الحمراء، وسط حالة من الجدل حول مستقبله وإمكانية تجديد عقده أو خوض تجربة جديدة مع نادٍ منافس.
الأهلي من جانبه أبدى رغبة واضحة في حسم الملف مبكرًا، لتفادي سيناريو انتقال اللاعب إلى أحد المنافسين المباشرين.
اقرأ أيضًا | آرت لانجيلر.. هل يقود الهولندي ثورة جديدة في قطاع ناشئي الأهلي؟
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
خالد الإتربي، الصحفي المتخصص في شؤون الأهلي، أكد أن الهدف الأساسي للإدارة هو أن يكون النادي المتحكم في مستقبل عبد القادر، لا العكس.
وأوضح أن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، بدأ بالفعل محادثات مع اللاعب لتمديد عقده، تنفيذًا لتكليف مباشر من محمود الخطيب رئيس النادي.
لكن عبد القادر رد على وليد صلاح قائلًا: "خلينا نستنى الملعب"، مشيرًا إلى أنه يرغب أولًا في التركيز داخل الملعب قبل اتخاذ القرار.
الإتربي كشف أيضًا أن اللاعب دخل في محادثات مع بيراميدز والزمالك في الوقت ذاته، ما زاد من تعقيد الموقف داخل القلعة الحمراء.
ورغم أن وجود عبد القادر داخل الفريق ليس مريحًا في الوقت الحالي، فإن الأهلي لا يرغب في خروجه للمنافسين بسهولة، مفضلًا أن يظل القرار بيده وحده.